خلل وتعقب وغضب.. هاشتاج سناب شات Snapchat يتصدر Twitter وخبير أمني يحذر “انتبهوا جيداً”

خريطة سناب ماب Snap Map

خلل وتعقب وغضب.. هاشتاج سناب شات Snapchat يتصدر Twitter وخبير أمني يحذر “انتبهوا جيداً” تستخدم Snap Map تقنية الهاتف المحمول لمعرفة مكان تواجد مستخدميها ومن ثم رسمهم على الخريطة في الوقت الفعلي. يمكنك تصفح الخريطة لمعرفة مكان أصدقائك وعرض قصص من مستخدمي Snapchat الآخرين.وصفت تقارير صحفية، أحدث ميزة في تطبيق التواصل سناب شات بأنها مزعجة ومقلقة، حيث إنها تمثل مصدر قلق كبير بشأن سلامة المستخدمين.

هذا وقد تصدر هاشتاق إسم تطبيق snap chat مؤشر تويتر حيث اثار تحديث “سناب شات” الجدل حينما أطلق التطبيق الأميركي “سناب شات” مؤخرًا، تحديثا باسم “Snap map”، الذي يراقب المشترك لحظة بلحظة عبر تقنية التعقب، من خلال إظهار الموقع الجغرافي ويُظهر الموقع للأصدقاء.

 خلل وتعقب وغضب.. هاشتاج سناب شات Snapchat يتصدر Twitter وخبير أمني يحذر “انتبهوا جيداً” كيف تعمل خريطة سناب ماب Snap Map

وفي آخر تحديث لتطبيق سناب شات، أضافوا ميزة “اللقاء” الجديدة إلى Snapmaps. تسمح هذه الميزة لأولئك الذين لديهم حق الوصول إلى موقعك برؤية ليس فقط العنوان الدقيق لآخر موقع معروف لك، ولكن الاتجاهات إليه أيضًا.

وإذا كنت تجلس في المنزل مع وجود موقعك على الآخرين، فستتمكن من الحصول على كل من رقم منزلك والرمز البريدي. لجعل الأمر أكثر رعباً، سيسمح التطبيق للمستخدمين بمعرفة المدة التي سيستغرقها كل من المشي والقيادة إلى منزلك.

كيف تعمل خريطة سناب ماب Snap Map؟

تستخدم Snap Map تقنية الهاتف المحمول لمعرفة مكان تواجد مستخدميها ومن ثم رسمهم على الخريطة في الوقت الفعلي. يمكنك تصفح الخريطة لمعرفة مكان أصدقائك وعرض قصص من مستخدمي Snapchat الآخرين.

وتمكّن الخاصية الجديدة الآخرين من معرفة اسم الشارع الموجود فيه المستخدم ورقم المنزل، ما يجعل خبراء التكنولوجيا قلقين من كون التحديث الجديد مصدر تهديد لكل من الأشخاص والمنازل، وفقًا لموقع “Tech times” المتخصص في التكنولوجيا.

 خلل وتعقب وغضب.. هاشتاج سناب شات Snapchat يتصدر Twitter وخبير أمني يحذر “انتبهوا جيداً” كيف تعمل خريطة سناب ماب ؟ تحديث سناب شات Snap Chat- التطبيقات على Google Play

لمحة عن هذا التطبيق
Snapchat هو طريقة سريعة وممتعة لمشاركة اللحظة مع أصدقائك وعائلتك 👻

تحديث سناب شات Snap Chat

• يفتح تطبيق Snapchat على الكاميرا مباشرة، المس الشاشة فقط لالتقاط صورة، أو اضغط مع الاستمرار لتسجيل فيديو.
•عبِّر عن نفسك باستخدام العدسات والفلاتر ورموز Bitmoji وغير ذلك الكثير.
•جرِّب العدسات الجديدة التي ينشئها مجتمع Snapchat يوميًا

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى