رسائل تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444

عبارات تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444

رسائل تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444 مع أفضل عبارات تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444 والأدعية تهنئة رأس السنة الهجرية 1444 بمناسبة العام الهجري السيد مبارك عليكم يا أجمل وأغلى الناس وأتمنى أن تكونوا في خير وسعادة.خالص التهنئة إلى أصدقاء عمري وأغلى الناس في حياتي، بقدوم وحلول العام الهجري الجديد عام مليء بالخير والسعادة والبركة وأتمنى أن تحققوا به كل شيء تريدونه.

يتم الاحتفال بيوم رأس السنة الهجرية في جميع أنحاء العالم كل عام، وينتهي المسلمون الذين يحتفلون بهذا العيد، وبينما لا علاقة لهذا العيد بأي حكمة أو حدث إسلامي، فهو احتفال بالعام الجديد الذي نعيش فيه، وبالطبع الاحتفالات بهذه المناسبة خاصة جدًا وفيما يلي نقدم أروع الصور التي يمكن إرسالها للأقارب والأهل والأصدقاء، للتهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1444 .

رسائل تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444 صور ورسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 مكتوبة ودعاء رأس السنة الهجرية تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444

مع بداية أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1444 نتلقى أجمل التبريكات والتهاني المميزة من الأهل والأصدقاء بعام هجري سعيد. وهنا جمعنا لكم أجمل عبارات تهنئة السنة الهحرية الجديدة ومنها:

– أتمنى لكم في العام الهجري الجديد أيام سعيدة خالية من الهم والأحزان.
– اللهم أكتب لنا الخير في كل الأعوام، و نتمنى لكم عام مبارك مليء بالخير والبركات.
– أتمنى من الله أن يحقق لكم أمانيكم في العام الهجري الجديد ١٤٤٤.
– عام هجري سعيد وإعاده الله عليكم وعلى جميع الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
– هل علينا عام هجري جديد اللهم اجعله عام تملؤه البركة والمحبة على الأمة الإسلامية.
– عام هجري مميز وسعيد أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالمحبة والبركات والسلام.
– بمناسبة قدوم السنة الهجريّة الجديدة، نُبارك جميع الأهل والأحبّة في كلّ أنحاء العالم ونسأل الله سنة خير للعالم الإسلامي، وكلّ عام وأنتم أقرب إلى الله.

– عام هجري سعيد، أقدم لكم أرق وأفضل التهاني والكلمات بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد 1444.
– كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، جعله الله عاماً مليئا بالنجاحات والبركات وأمنيات مستجابة.
– أبارك لكم في ذكرى هجرة الرسول الكريم، وأهنّئكم ببداية العام الهجري الجديد ١٤٤٤، وأتمنى من يكون بداية فرح، وخاتمة لكل ألم وحزن.

أدعية بداية العام الهجري الجديد 1444

كذلك هنالك أدعية محببة في بداية العام الهجرية الجديد 1444 تُريح النفس، وتُبهج القلب، ومنها أهمها:
• اللهم يا ربّ العرش العظيم أسألك مع مطلع السنة الهجريّة الجديدة أن تحفظنا بعين رعايتك التي لا تنام، وأن تُظللنا بالرحمات التي لا تنقطع، اللهم بارك لي والأهل والأحبة في تلك المناسبة الطّيبة.
• الله أجعل عامنا هذا عام مليء بالبركات والخيرات علينا وعلى جميع المسلمين، اللهم أهل علينا العام الجديد لا فاقدين ولا مفقودين، اللهم ارزقنا فيه فرحة للقلوب وأبعد عنا الكروب وكل عام وأنتم واحبتكم بألف خير.
• عام هجري جديد اللهم ارزقنا حلاوة الرحمة وطول الصحبة ولذة المغفرة وصفاء الود وتجنب الزلل وبلوغ الأمل وحسن الخاتمة.
• اللهم اجعله عاما لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء واحفظ لنا من نحب و بشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى.
• اللهم ارزقنا فيه رحمتك وكرمك وعفوك ومغفرتك ورضاك. جعل الله جميع أيامكم وأعماركم من أفضل الأيام وأكثرها خيراً وسعادة، عام جديد قادم سعيد إن شاء الله علينا وعليكم.

أفضل عبارات تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444 والأدعية

أيضا لاستقبال رأس السنة الهجرية الجديدة 1444 هناك بعض الكلمات التي من خير ما يُقال من عبارات تهنئة لاستقبال السنة الهجريّة الجديدة، منها:

– كان الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام يقول عند رؤية الهلال العام الهجري الجديد: “اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى ربنا وربك الله.. الله أكبر”.
– أيضا من أدعية الرسول عليه الصلاة والسلام: “اللهم رب العرش العظيم رب السموات ورب الأرض، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيؤ، وأنت الآخر وليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدّين، وأغننا من الفقر”.
– اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه، ونسيته ولم تنسه، وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التوبة، بعد جرأتي عليك، فإغفر لي وتب علي، وتولني برحمتك.
– اللهم إني أسألك خير هذا العام فتحه ونصره وبركته وهداه، وأعوذ بك من شر هذا العام.
– اللهم إنا نستودعك عام مضى من أعمارنا، فاغفر لنا ما كان فيه، وبارك لنا في عامنا الجديد، واجعل القادم من حياتنا أجمل.
– اللهم الخير الذي يُعانق حياتنا دائمًا وأبدًا، اللهم أجعل بداية هذه السنة سعادة ونهايتها خير، اللهم إني استودعك أيامي فجملها لي.

رأس السنة الهجرية 1444 .. بدأ اليوم، السبت 30 يوليو الموافق الأول من محرم، العام الهجري الجديد 1444هـ، والذي يعيد إلى أذهاننا رحلة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الهجرة إلى المدينة المنورة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى