ما هو ملعب مباراة الجزائر القادمة الليلة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم

ما هو ملعب مباراة الجزائر القادمة الليلة يستقبل استاد جابوما، مباراة هامة تجمع بين الجزائر وغينيا الاستوائية، Algeria vs Equatorial Guinea ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية. هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في كأس أمم إفريقيا 2021؟

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

نشير إلى أن مباراة الجزائر وغينيا القادمة اليوم تذيعها قنوات beIN SPORTS إلى جانب الاشتراك بشكل جانبي في بطولة أمم إفريقيا لتتمكن من فتح قناتي beIN SPORTS HD Max.كما وتذاع مباريات كأس أمم إفريقيا عبر قناة beIN SPORTS HD Max 1، وقناة beIN SPORTS HD Max 2.

جدول مباريات ومجموعات كأس أمم إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

المنتخب الجزائري، سقط في فخ التعادل السلبي بالجولة الأولى أمام منتخب سيراليون، وسيعمل على تحقيق انتصاره الأول في بداية مشواره للحفاظ على لقبه والاقتراب من الوصول للدور القادم.

على الجانب الآخر، يطمح لاعبو منتخب غينيا الاستوائية، إلى الظهور بأفضل شكل ممكن، والخروج بنتيجة إيجابية أمام بطل النسخة الأخيرة من البطولة.

ما هو موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في كأس أمم إفريقيا 2021؟

نشير إلى أن موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية هو اليوم الأحد 16 يناير 2022 يناير 2022، على ملعب جابوما.

كما وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر. التاسعة بتوقيت مصر.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية؟

تذاع مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية على قنوات بي إن سبورتس، الناقل لمنافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هو ملعب مباراة الجزائر القادمة الليلة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم

algeria vs equatorial guinea  الجزائر Vs غينيا الإستوائية. البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثانية). القنوات الناقلة : الجزائرية الأولى + beIN MAX 1,2 . الملعب : ملعب جابوما . المعلق : حفيظ دراجي (beIN) . موعد المباراة : 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . algeria vs equatorial guinea

 

 

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى