موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم Liverpool v Brentford in the Premier League  في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة يهدف ليفربول إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي دون فوز ، بينما يأمل برينتفورد في حرمان الريدز من ثلاث نقاط مرة أخرى.

كلوب يرد على تصريحات صلاح بشأن مفاوضات العقد كلوب يرفض توقيت تصريحات صلاح ويعلق على عدم تجديد عقده مع ليفربول.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول اليوم Liverpool v Brentford in the Premier League ليفربول Vs برينتفورد. البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 22). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : آنفيلد . المعلق : علي محمد علي . نتيجة مباراة الذهاب : برينتفورد (3-3) ليفربول. موعد المباراة : 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 4:00 مساءاً بتوقيت مصر . 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . برينتفورد

أضاف “هناك كثير من الأشياء في المفاوضات، وهناك طرف ثالث أيضا في وجود وكيله، لا داعي للقلق؛ إنها عملية عادية”.

وكان من المقرر إقامة ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي على ملعب أرسنال، لكن المباراة تأجلت بسبب كوفيد-19؛ مما أدى إلى إغلاق مقر تدريبات النادي.

ويستضيف ملعب أنفيلد الآن مباراة الذهاب، ويقول كلوب إنه يمتلك الآن تشكيلة قوية ليختار منها رغم غياب صلاح وساديو ماني لمشاركتهما في كأس الأمم الأفريقية. وأصبح الظهير ترينت ألكسندر-أرنولد والحارس أليسون جاهزين بعد غيابهما فترة بسبب كوفيد-19.

ويلتقي ليفربول مع برينتفورد على ملعب أنفيلد يوم الأحد ويأمل في تجنب الوصول إلى أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون تحقيق انتصار حيث يهدفون إلى العودة إلى المسار الصحيح مع تحدي اللقب.

تراجع الريدز بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر ، على الرغم من أن لديهم مباراة مؤجلة مع فريق المدرب بيب جوارديولا ، ولا يمكنهم تحمل خسارة أي نقاط أخرى إذا كانوا يرغبون في تحقيق الفوز على أبطال الموسم الماضي.

في غضون ذلك ، يحظى برينتفورد بموسم أول مثير للإعجاب في الدرجة الأولى ويجلس بالفعل فوق منطقة الهبوط بمقدار 12 نقطة متجهًا إلى نهاية هذا الأسبوع. على الرغم من أنهم يعلمون أنهم ليسوا آمنين تمامًا بعد.

يعد تجنب الهزيمة هنا مطلبًا كبيرًا . لكن حتى نقطة واحدة ستكون نتيجة كبيرة للنحل . الذي خسر 4-1 في ساوثهامبتون يوم الثلاثاء.

يخرج ليفربول أيضًا من الجزء الخلفي من مشروعه الخاص في منتصف الأسبوع . بعد أن استضاف آرسنال في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس كاراباو . لذلك من المتوقع أن يقوم الفريقان بإجراء تغيير واحد أو اثنين لهذه المباراة.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى